متزوجة ولكن؟ ..:: جديد ::..

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين اتمنى من الاعضاء مساعدتي في قضيتي على الرغم اني فاقدة الامل في وجود حل لها لكن من باب الفضفضة لان اكثرنا مايحب يصرح بمشاكله الزوجية حتى لاقرب الناس له طبعا اكتب ودموعي تسابقني انا باختصار اعيش مع انسان يطنشني جنسيا عاطفيا حتى رائي مستحيل يقتنع فيه علما انه يستشير اشخاص تافهين وياخذ بارائهم بعد .طبعا باحكيلكم عن اول ليلة زواجي اقسم لكم بالله ماسمعت منه كلمة حلوة وحدة لا تعليق على فستان او مكياج حتى لو مجاملة على الرغم اني كنت جميلة بس بعد ماتزوجت هالانسان ثقتي بنفسي صفر طبعا الاخ طايح مدح بخواته عماته يرد عليهم بالكلام الحلو عيوني حياتي وانا اللي اتمناها منه حررررررررررررررمااااان . تخيلو انوه في زوج في الدنيا يفرح بوقت الزعل بيننا اقسم بالله ان اقل فترة في الزعل اسبوعين ونرضى بعدها يومين ثلاثة وهكذه طبعا كل مرة انا اللي اجي اصالحه على الرغم من الجروح اللي بقلبي والاهانات بس والله موب هاينة علي حياتي تروح كلها نكد احس مليت فيني حرقة ياعالم مين يحسسني بانوثتي تتوقعون في قلبة ذرة حب لي .بالنسبة لحياتنا الخاصةانا دايم اللي اهتم فيها عمره ماشاركني بشي اهم شي عنده يخرج السموم اللي تضايقه وبس انا اخر اهتماته . طبعا لما نكون بعيد عن بعض ماعمره يشتاق اويسال انا بس اللي اتصل ولو جلست بالايام مايسال على الرغم اني مااشوفه ينسى احد من اهله مستحيل يتركهم دون مايسال عنهم احس اني وحيده بحياتي اتمنى منه رسالة عاطفية مع اني اقدر الاقيها من غيرة بس اني اتذكر قوله تعالى من يتق الله يجعل له مخرجا.طبعا هدية يدخل بها علي مفاجاة هذي في قائمة احلامي تحطيم في تحطيم .ماكذب عليكم واقول اني مبتلاه بحبه لكن انا ابي اعيش حياة صح والمصيبة وهنا تبدا مشكلتي مااااااااااااااايجلس بالبيت الانادرا ست سنوات ممكن اعدلكم المرات اللي ياكل معنا فيها يغيب عن البيت يوميا معدل ست ساعات . فسروا اللي يصير اللي عنده حل يساعدني واللي ما عنده دعوة بظهر الغيب

رمااااس ..:: فعال ::..

الجئي اللى الله وعليك باالصبر والدعاء والاكثار
من الاستغفار

الله يحنن قلبه عليك

توقيع
وردة الموت ..:: جديد ::..

الله يفرج كربتك ويسهل اموررررك يارب

سيــــدة الغيــــد بنتظار تفعيل العضوية

حيااك اختي الغاليه
ماني عارفه شقولك فعلا حالتك صعبه
لكن بامكانك تغييرها !! اول شي عليك باللجوء
الى الله وكثره مناجاته في آخر الليل ,, وكثره الاستغفار,,
وياليت تغيري طريقه معاملتك معه ! انتي تقولي انو لما تزعلوا
لازم كل مره انتي اللي تراضيه !! لا لااذا حصل بينكم شي وطلع من البيت
اذا رجع سوي نفسك مو عارفه انو زعلان وانك نسيتي الموضوع
تكلمي معه واضحكي ولا تلقيه كل اهتمامك ,,,,,,, يعني اذا تقدري طنــــشي
وخليك طبيعيه روحي اهلك واهله واتكلمي في التلفون وهو موجود والبسي
وأكشخي وكنو مو صاير شي ,, ولا تبينين له انك تحاولين ترضيه بهذي الحركات ,,
لانو فيه رجال ما يحبو المرأه اللي تخلي زوجها كل اهتمامها ويحس الواحد منهم انو مخنوق ,,
شوفي هذا الموضوع ان شاء الله تستفيدي اكثر :

http://www.0o1o0.com/vb/showthread.php?t=32287

اتمنى لك حياه زوجيه سعيده ,, راح انقل الموضوع الى قسم : مشكلتي الزوجيه

لوزة مقشرة ..:: عضو مميز ::..

اختي انت تقدري تغيري لاتستني منو شي في الاعياد اهدي قبل لايهديك وصدقيني هو هيسحي على دمو وحيجبلك اعمليلو اجواء رومنسية في البيت ولاتستني ردة فعل منو مرة يعني لاتخلي يحطمك بتصرفاتو معاك ولاتقعدي تفكري ماقلي وماسوالي وماجابلي تقريبا كل الرجال على قول المثل الرجال على ماتعودي ابداي بالكلام الحلو معاه ادلعي علي والله حينجذبلك وازا سويتي اي شي وماعلق اسحبي منو الكلام قوليلو مثلا ايش رايك في لبسي اليوم عجبك زي كده يعني انشالله اكون افدتك ياقلبي ولايحطمك وانشالله تسعدي بحياتك يارب

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

Powered by: vBulletin
 ©2000 - 2022, Enterprises Ltd.
المنتدى برعاية مميزون العرب للخدمات الرقمية
www.z777z.com
Adsense Management by Losha
( جميع مايكتب يعبر عن وجهة نظر كاتبه ولا يحمل وجهة نظر الموقع يعبر عن كاتبها فقط )
جميع الحقوق محفوظة زوجــي و زوجتــي عالم الحياة الزوجية
جميع الحقوق محفوظة زوجــي و زوجتــي عالم الحياة الزوجية