أغ ـــانيج ..:: كبار الاداريين ::..

--------------------------------------------------------------------------------

الف شكر لمن كان حاضرا هنا
وكان متابع القصه من البداية
ولأجل عين تكرم مدينه حرصت على تكملة هذا الجزء



نكمل معكم القصه

عند طلوعي على المسرح

والميكرفون امامي

بدت اتصبب عرقا

لاول مرة اكون في هذا المشهد

والسبب هو ماجنيته عندما دندنت في الشقه

وقتها لاادري ماذا اقول
وماذا افعل

بدأت الفرقه الموسيقيه في الاستعداد للعزف والبنات بدأو متجهزين للتمايل

وانا مكانك سر

بادرني المطرب الذي كان معي يقف وش راح تغني يافنان !!

قلت له والله مدري

بادرني بأبتسامه قلي يعني اللي يعجبك غني

نظرت في قرارة نفسي
فكرت
قلت الحين لو غنيت اغاني خليجيه يمكن راح تكون صعبه عليهم يفهمون معانيها

اقولك خلينا نغني اغاني عربية دارجه ولها ثقلها

بدأت افكر
وافكر

الى ان رسيت افكاري على اغنية المطرب عبدالحليم حافظ

جانا الهوى

نظر لي المطرب قال خلاص اوكي

قلت اوكي

حاولت ان اتمالك اعصابي ورعشة اقدامي

وفعلا نظرت الى الفرقة الموسيقية واعطيتهم الاذن بالعزف

فعزفوا
وعزفوا

وبدأت في الغناء تمالكت بشجاعه وبدأت اغني الى ان احسست ان فلت الزمام مني

وقفت فجأة
يالله الكلمات تبعثرت
الحروف غارت في مكانها

ابت ان تخرج

لم استطع سوى ان ابعد الميكرفون من على فمي حتى لااساير ركب العزف لعل وعسى ان اجلب ماضاع مني


ولكن استسلمت اخيرا

ووقفت عند كلمة وفي عز الكلام سكت الكلام ؟؟ وفعلا سكت الكلام ولم استطع الاكمل

اشرت لهم بيدي

انتهيت برغم انها لم تمضي دقيقتين على مسكي الميكروفون

وفجاة تأتي احد البنات الراقصات وتقول يالله غني اغنية راقصه خلينا نرقص

قلت والله اعتذر خلاص يكفي اني غنيت

وفعلا طلعت من المسرح والمطرب يقول حيو راكان

تحيه من اجل جبر الخواطر

رحت لمكاننا في الطاولة

فنظرت الى اصحابي كل واحد يقول فشلتنا الله يرج شيطانك ماتقدر تغني هنا هااا وهناك في الشقة ماد لسانك شبرين

قلت لهم انتم فأجاتوني لو قلتوا لي من بدري كان ممكن
المهم

انفجرنا ضحك بعدها


بعدها كملنا السهرة
كان المضحك في ذلك اغنيه عربية قام احد اصحابنا وطلع المسرح ورقص عليها على طريقة العرضة السعودية !!

مما جعل الكل في المسرح ينفرط من الضحك ولم يكتفي بذلك اخذ طفله ورفعها على اكتافها ويرقص

واحنا مخبين رؤؤسنا من الناس من الخجل على حاله فشلنا بصراحه ,,,


كانت في الطاولة المواجهه لنا
بنت فائقة الجمال
لابسه برمودا وبلوزه تظهر فيه فتحة البطن بارزه

كانت تنظر الينا مبتسمه
نظرت اليها بشكل عفوي

فكان تزداد ابتسامتها اكثر واكثر

وقتها كانت تشرب عصير في كاس وبداخله مزاز

كل ماانظر اليها تقوم بتحريك شفايفها بطريقة مثيرة جدا وتقوم بهذه الحركه اكثر من مره

اصدقكم القول شدتني الى ابعد درجه
لاادري مالذي حصل

هل هو اعجاب
ام مجرد استغراب

كان السائق يقولي شوف اذا عاجبتك انا مستعد اكلمها وتطلع معك

نظرت اليه
فكرت
ولكن قررت

قلت لا والله خليها بحالها وانا بحالي
سيطرت على نفسي في اخر لحظة

وبعد ماانتهت السهره

تخيلوا ننظر في الساعه واذا بها الساعه السابعه صباحا !!

يالله مر الوقت سريعا

احسست وقتها اننا في عالم اخر

لم نسمع صوت الاذان
ولم نسمع صوت التذكير بالصلاة

عندها احسست بالندم الكبيرعلى ضياع ذلك الوقت بهذه الطريقه

وبعد ان قمنا بالانصراف ذهبنا للمحاسب نحاسبه على جلوسنا على الطاولة والمبلغ المتفق عليه

وفجأة قفز بالسعر الى خمسة اضعافه !!

ليه ؟
وكيف ؟

اسألة كنا نوجهها اليه وهو يقول والله هذا حسابكم

احد الاصدقاء قال والله ماتحلم فيها

ليه هالنصب عيني عينك

قال يعني ماراح تدفعوا
قال ماراح ندفع الا المبلغ المتفق عليه

وفعلا

نادى المحاسب اثنين من الفتوات اصحاب العضلات الضخمه

وقال خذهم للمدير لم يدفعوا الحساب


وفعلا رحنا للمدير

دخلنا في مكان مظلم اشبه بالافلام الامريكيه

في دهاليز الى ان وصلنا

وجدناه

في غرفه صغيره

في مكتب صغير

وخلفه مجموعه من اعوانه لابسين البذل الرسميه

ونظارات شمسيه في عز الظلام !!

لكم ان تتخيلوا ذلك

كان المشهد مرعب
مخيف

نظر لنا
وبادره الحراس وعرف اننا معترضين على الفاتورة

قال بسالكم سؤال

انتم انبسطوا
قلنا انبسطنا
قال في واحد غنى منكم صح
رد عليه واحد فينا قال ليته ماغنى وانطم
قال رقصتوا

بادر بالاجابة واحد فينا قال البنات رقصونا بالقوه تحاسبونا على هالشي

انفجر ضاحكا مدير المرقص وقال اسمك ايش

قال ابراهيم

قال نفس اسم ولدي وعشان كذا راح اخصم 20% فقط

قلنا المبلغ كبير

قال والله انكم راح تدفعوه خلاص انتهى الجدال

نظرنا لبعضنا

صاحب الميزانيه من اصحابنا اللي اودعنا عنده مبلغ القطه ( الرحله ) ماقصر راح ونقط على البنات اللي يرقصوا في المسرح لما انتهت الفلوس


وفجأة ننظر في بعض كل واحد فينا خلصت فلوسه
ادركت اننا في وضع محرج جدا

لامحاله

وفجأة اخونا في الله صاحب القطه قام اكرمكم الله وشال جزء من شراب جزمته اللي يلبسها وطلع الفلوس منها واحنا حاقدين عليه

ولكن اخرجنا من موقف لانحسد عليه

عندها خرجنا من المرقص وحمد ت الله على انه لم يصبنا اذى بعدها

كنت في شغف للرجوع للوطن بأي ثمن
وفعلا اقنعتهم وسافرنا

بمجرد نزولنا الى ارض الوطن اقسم بالله احسست بشعور داخلي غير طبيعي

احسست بالامان والاطمئنان يالله كم احبك يابلدي

دخلنا الميناء وفتشوا اصحابي وخرجوا

بقيت انا تأخرت قليلا في المشي

وجئت الى موظف التفتيش وفتش ملابسي

وفجأة يفتح شنطتي ويجد فيها

فلوبي ديسك هذا الفلوبي كان يخص المدرسة مجله سويتها ونسيتها وخليتها بالشنطه الخاصه بي

نظر لي قلي لحظة لحظه وش هذا

شرحت له بما فيها قال لا

لازم نكلم المدير هنا
وفجأة تجمعوا علي مفتشين وقاموا بتفتيش دقيق حتى ثوبي قمت بخلعه

وانتظرت طويلا

الى ان اتى مديرهم المناوب

وفتح جهازه ونظر الى الديسك وسلمني اياه وقال خلاص رح !!

اكتشفت وقتها

ان بلدي تتطور يوما عن يوم ولكن بعض العقول لم تتطور بعد للاسف !!

بعد ماذهبت الى البيت

وانا منهك من السفر

وسلمت على اهلي

ونسيت جلب هدايا لهم

حقا كم كنت مقصرا كثير في حقهم

بعدها

دخلت للنت

وفتحت المنتدى
وفتحت الايميل


ووجدت نسيبي قام بأحداث برامج جديده

ثم تسلمت القياده وقتها

في تلك الفترة
كنت ادخل الى قسم الضحك والالعاب كثيرا

كنت امزح مع هذا ومع هذا


وفجأة تدخل في المنتدى عضوه جديده قادمه من المنطقه الغربيه

وتشارك في المنتدى

وكل مااضع موضوع تقوم بالرد عليه
او أي لعبه تشاركني فيها

كانت مثل ظلي وين مارحت القاها

الى ان ارسلت لي في ذاك اليوم رسالة خاصه

كانت كاتبه بيت شعر لايحضرني ولكنه غزلي

لم ارد عليها
لاادري لماذا ؟
تكررت منها العمليه
وانا في الاخير رديت عليها وقلت شكرا على مشاعرك

بينت لها اني متزوج وعندي طفل ولكنها ازداد تعلقها اكثر

في يوم من الايام

افتح ايميلي فأجدها مضافتني عندها

لم اعرفها بالبدايه ولكنها صرحت عن نفسها

وقالت انا من زمان ودي اكلمك لكن حسيتك تصد عني

بادرتها بالكلام بكل لباقه وضحت لها انك بحسبه اختي

لم يعجبها كلامي انني اقول لها اختي

وفجأة

تبادرني بمشاعرها

تصارحني بحبها لي

وكشفت القناع عن وجهها

اعترفت انها اخت الفتاة اللي كانت مع نسيبي

وكانت اختها تحدثها عن المنتدى
وتعلقت به كثيرا

واصرت كذلك ان تشاطرنا كل ركن فيه


اوضحت لي انها تختلف عن اختها كثيرا
وانها انسانه عاقله رزينه

وهكذا
اصدقكم القول بالفعل كانت كذلك

لم اشاهد منها شي يعيبها

في يوم من الايام حكت لي قصتها

وان هناك شخص اخر هددهم وايقظ النوم من اعينهم
وكانت اختها الصغرى هي السبب في ذلك

تعرفت على شاب بعد ترك نسيبي لها في احد المنتديات

حبته وحبها

جعلها في منصب نائبة المديربمنتداه

وفجأة تتغير معاملته معها بعد ان ملك منها مايريد

مكالمات
صور
ومحادثات
وارقام بيتهم
ورقم اخوها

تخيلوا اعطته رقم اخوها ؟؟

اوهمها انه يحبها ويبي يخطبها وبيكلم اخوها على اساس انه اخو صديقتها
وصدقته ؟؟

وفعلا لم يكذب خبر
اتصل على اخوها

فلان قال نعم
قال اقولك قابلني على المسنجر برسل لك ملفات على الايميل

قال منو انت قال بعدين تعرف

وفعلا

قام بأرسال كل الملفات الخاصه بينه وبينها الى اخوها

وقال له بكلمه واحده احرقت قلب اخوها

قل ابوك يربي مثل الناس !!

اخوها لم يتمالك اعصابه

ذهب الى البيت ابرحها ضربا

يالله فضحهم

وهدد اخوها

قله شوف لو شفتها باقي في النت انا مسؤؤل عن 70 موقع والله اني لأرسل صورها على كل المواقع

لااشوفها تدخل مرة ثانية النت

كان السبب في ذلك اكتشف انها تغازل احد الاعضاء في منتداه

وسبحان الله فرق بين مافعله نسيبي ومافعله ذلك الاهوج


بالفعل انقطعوا عن النت
لم يعد يدخلوا الا بالسرقه

قابلت اختها صاحبة القضيه في المسنجر امطرتها بكلمات اريدها ان تصحو من غفوتها واستهتارها

ولكنها

اتدرون ماذا كانت ردة فعلها ؟


اقسم بالله فأجاتني كثيرا بتصرفها !!
وقتها لم اذق طعم النوم ؟

عندما حادثت تلك الفتاة عبر الماسنجر
وبختها بدرجة كبيرة حول ماسوته في نفسها وفي اهلها جميعا

يالله كم كانت صدمة اخوها عندما قام ذلك الرجل بأعطائه كل الادلة الدامغه حول علاقته فيها لمجرد انتقامه من انه اكتشف علاقتها بأحد الاعضاء في منتداه

قاطعتني وقالت لحظة

اعرف اني مخطأة
واعرف اني استاهل كل شي يفعله اهلي
تمنيت ان اموت وارتاح
تمنيت لو انني لم اقم ذاك الصباح من النوم

كان اهون علي من نظرات اخي التي تقطعني
كان اهون علي من ان ارى اختي الكبيرة تقول لي هذا نتيجه اختياراتك الغلط

وبعد كل هذا تأتي انت وتصب الماء على الزيت بكلامك القاسي

هل تدري اني فكرت في الانتحار
حتى احفظ كرامتي التي هدرتها بيدي
هل تعلم انني اصبت بأحباط لااستطيع الفكاك منه
هل تعلم ان اخي حرمني من الجوال ومن النت ومن كل شي وحبسني في غرفه بعيد عن كل ادوات الترفيه
وليته اقتصر على ذلك

حتى حرمني من الجلوس مع عائلتي
وكأنني قطه محبوسه في قفص

لاالومه معاه حق في ذلك
ولكن خجلت من نفسي
خجلت من تصرفاتي

انا مراهقه
في 18 من عمري
ماذا تريد ان افعل وانا لازلت شهواتي هي من تحركني


عندها لم استطع ان اتكلم بكلمة واحده
صمت كثيرا

كانت تناديني
راكان
هل انت معي
راكان بالله عليك هل نزلت من عينك
راكان وينك
قاعد اكلمك

حتى انت تخليت عني !!

قاطعت صمتي بكلمه
انا معك
انتظر ان تكملي حديثك

قالت راكان

الشي اللي ماتعرفه عني
انني فقدت الدلال منذ زمن
لااحد يدلعني في البيت
وان غلطوا ودلعوني

نادوني يادوبه !!

لااخفيك انني سمينه
برغم ذلك فملامحي جميلة

ولكن كنت ابحث عن الشي المفقود في حياتي
كل فتاة تبحث عن من يدللها
يحرك الانوثه بداخلها
وفعلا
وجدت الكثير

هل تعلم انني كنت على علاقة بأحد الاشخاص من جنسية اخرى

كان يدللني كثيرا
لم يكن يحمل من ادوات الرقي شيئا ولكن كان له قلب كبير

حاول ان يتزوجني ولكن كالعادة الرفض القاطع من الاهل

يالله كيف تريدي ان تتزوجي شخصا يعمل ميكانيكي !!
والادهي انه من جنسية
هذا كانت ردة فعل الاهل

وبعد ذلك يحاسبوني على انفلاتي !!

انا اشعر بالندم يحتل كياني
ولكن احيانا اقول في قرارة نفسي
هذا انتقامي منهم لانهم حرموني من الشخص الذي اريده


عندها مسكت زمام الحديث

وقلت لها

انتي لازلتي في مقتبل عمرك 18 عام انه عمر الزهور

كونك سمينه
فهذا شي لايعيبك

اتباعك للحميه سوف يجعلك رشيقه كحال الكثير من الفتيات

ولكن ماتحتاجيه هو ضبط نفسك
اجعلي لها ريموت كنترول سيطري على كل رغباتك

عندها فقط سوف تجدي نفسك مخطئه عند مراجعة نفسك بكل هدوء

كان في تلك اللحظه لدي مشوار مع زوجتي الى السوق

فقلت لها انا طالع الان ونكمل بأذن الله بوقت اخر

قطعت الحوار وطلعت

ذهبت الى السوق مع زوجتي

من مكان الى مكان
من محل الى محل

وكعادة النساء ؟
لايعجبهم الدخول لمحل واحد من الوهلة الاولى
لابد ان ياخذوا جولة كامله وبعدها يرجعوا لنفس المحل الاول الذي توقفوا عنده في البداية !!

في اثناء تنقلنا من محل الى محل

وقفنا اخيرا عند بائع للملابس الجاهزه
كانت هناك بعض الملابس معروضه في واجهه المحل

واثناء تنقلنا بين الملابس

دخلوا علينا فتاتين في مقتبل العمر اعمارهم لاتتجاوز 18 تقريبا

كانوا في وضع لبس العباية المخصره واللثام وابراز العيون
وكانت اعينهم يغطيها الكحل بكل بهرجته

دخلوا
ووقفوا عندنا بالضبط

كانوا الفتاتين بجانبي

نظروا الى صاحب المحل
بادرت احدهم
هيي

نزل لنا اللي معروض فوق
قلهم أي واحد فيهم

قالت هذا اللي قدام

لم يكن ذلك الشي الا طيب الذكر (كيلوت) نسائي لونه عنابي

بالفعل قام بأنزاله
بدأت الفتاه بمسك الكلوت والاخرى تمسك بالطرف الاخر
ثم ينظروا الينا بطريقة غريبه

قالت احدهم
ماعندك اكبر شوي من المقاس

نبي نبرد شوي
وفرطوها ضحك

كانت نظراتهم تزعج زوجتي تماما

ثم قاموا بأخذ حمالة الصدر (سوتيان) وبدأو ببث حركات عليها كحال الكيلوت

اقسم بالله انني انا بنفسي خجلت كثيرا
لديهم جرأة غير طبيعيه

تضجرت زوجتي كثيرا
ومسكت بيدي وقالت خلاص بطلت ماابي اشتري

طلعنا من المحل ورحنا لمحل ثاني
واثناء ذلك دخلوا من جديد الفتاتين الى المحل

وهكذا طلعنا من المحل كالعادة بأمر المدام دون ان نشتري

دخلنا محل عطور ونفس الحال
وهكذا

شبهت وضعنا في تلك اللحظه بطيبوا الذكر ( توم وجيري ) ملاحقة من مكان لمكان

لم تملك زوجتي الجرأة الكامله في توبيخهم ولكن فضلت الصمت ومسك يدي والاقلاع الى مكان اخر


بعد ذلك

هل تصدقوا لم نشتري ولا قطعه واحدة ؟؟

طلعنا السيارة
نظرت لها
قالت بعد اللف والدوران في الاخير ولاشي اشتريتيه

قالت عاجبك يعني الوضع اللي كان ؟

قلت أي وضع

قالت البنات اللي داخلين وطالعين ويناظرونك

قلت وانا وش دخلني شفتيني ابادلهم يعني بنظرات

قالت لا بس لو جلسنا اكثر كان زاد الوضع ويمكن تتكرم عليهم وتعطيهم نفس حلو !!

ادركت ان المناقشه في تلك الوقت ليست الا مضيعة للوقت

قلت لها والحل
قالت نروح لسوق ثاني ؟

يالله حرام عليك لنا اربع ساعات هنا فارين المحلات فر وفي الاخير تقولي سوق ثاني

المهم رضخت للامر الواقع وذهبنا الى السوق الاخر

وكنت امني النفس ان تشتري بسرعه قد انهكني التعب كثيرا

فعلا في اول محل وقفنا عنده
اشترت منه !!

لا مااصدق معقول ؟
انا في حلم والا في علم ياناس !!

وطلعت السيارة

وقلت لها خلاص اشتريتي اغراضك قالت ايه بصوت زعولي نوعا ما !!

سكت ورحنا للبيت رمت الملابس على سرير النوم
قلت لها وش فيك

قالت تبي الصراحه
قلت نعم

قالت والله اني اشتريت بدون نفس
مافي شي عجبني

طيب ليه !!

قالت ايه تبينا نفرفر في المحلات مثل اول عاجبك الوضع

ادركت بعدها ان الفتاة تتأثر بشكل مباشر بما يمر عليها من احداث !

كانت الساعة تشير الى العاشرة والنصف مساء

فجأة اتصل علي نسيبي

راكان
هلا
فاضي

قلت والله توي جاي من السوق

قال والله ضايق خلقي شرايك نتعشى اليوم سوى في أي مكان

لم يكن لي خيار سوى الموافقه

ذهبنا الى احد المحلات الكبيرة الملحق بها مطاعم

جلسنا في مكان مخصص للشباب وفي الجهه المقابلة مكان مخصص للعائلات مكشوف

كان الشباب في وقتها
كل واحد ماسك جواله

ظننت انه اليوم العالمي لحمل الجوال !!

قام نسيبي بأخراج جواله ووضعه على الطاوله

ثم طلبنا وتعشينا

واثناء مغادرتنا وركوبنا للسيارة

رن جوال نسيبي

نعم

رد الطرف الاخر
الو

قال هلا
قالت انت فلان

قال ايه

كان نسيبي واضع رقمه وله اسم مستعار في جواله وفاتح البلوتوث

قال هلا كيف جبتي رقمي

قالت انا في المطعم اللي جنبكم ولقطت رقمك من البلوتوث

لايكون ازعجتك بأتصالي

ابتسم

لاحظت في قرارة نفسه ابتسامه النصر

قال لا عادي ولو بالعكس اسعدتيني باتصالك

قالت له انت موجود الحين
قال والله طلعت

قالت خسارة كنت ابي اقابلك في مكان معين هناك عن الصراف الالي المقابل للمطعم

قال اوكي الحين انزل

قالت اتفقنا

قفل الخط

نظرت له وش فيه

رد علي بلهفه واستعجال

اقولك الحين شبكت فيني وحده اخذت رقمي من البلوتوث

وقالت قابلني انا بنزل تبي تجي تعال بس من بعيد لبعيد

قلت له لا ماتروح
اصر
كثيرا

واصريت انا كثيرا

ولكن الح علي الحاح بالغ

فذهب الى حيث الاتفاق

انتظرت في السيارة وانا اشعر بخيبة امل كبيرة
قلت الله يعين الحين على موال اختي وانا مالي ذنب والله
وفجأة يطلع السيارة وهو غاضب

وش فيك
قال ولاجات ولاشي
كل شوي تتحجج

انا مشغولة الحين شوي اكلمك وقلت لها وقفت عند الصراف

قالت طيب اعطيني وقت
اعطيتها وقت لكن ماجات !!

حمدت الله كثيرا في قرارة نفسي

وفجاة يرن جواله
الو

قال وينك خليتيني انتظرك عند الصراف وانتي ماجيتي

كان مشغل المكبر وقتها

قالت تعرف انك خروف !!
نعم !!

قالت ايه خروف
بعاء بعاء !!


شلون

ردت بصوت اخر صوت شبابي

يالحبيب ترى انا واحد مثلك ابو شنب

بس لعبت فيك انتبه لاتطيح مرة ثانية يالغرقان لشوشتك

وكان مجموعة من الشباب حوله انفرطوا من الضحك

لااخفيكم في تلك اللحظة كدت ان انفرط من الضحك
ولكنه كان في موضع عصبي

حاول ان يتعارك معهم ولكن طنشوه

قاله لااشوفك تتصل مرة ثانية على الرقم يالخروف وواصلوا الضحك


عندها فقط
عرفت
وفهمت
ان الحياة لاتأتي اليك ماده يديها تحضنك فلربما ترميك في مكان لاتتوقعه ابدا !!

كان نسيبي في وضع نفسي سيء
انحرقت اعصابه

انا انا ينضحك علي !!
قلت له مخاطبا

عادي تحصل في اكبر العايلات !

نظر الي نظره كاد ان يقتلعني بها
تتريق حضرتك منت شايفني معصب

قلت له يابن الناس روق عادي ترى ماحصل شي


المهم نزلني في البيت الساعة 1
دخلت البيت

وجدت المدام نايمه

ذهبت الى الجهاز فتحته
وعندها دخلت المنتدى

وجدت رسالتين متفاوته في التوقيت

راكان ابغاك ضروري تعال المسنجر بسرعه

دخلت المسنجر

فوجدتها منتظره فيه

انها الاخت الصغيره اللي حدثتكم عنها

قالت وينك

انتظرتك من زمان

خبرتها بالظروف اللي حصلت لي

قلت خير عسى ماشر

قالت راكان

انا احبك ؟

نعم !!

قالت ايه احبك

وفي اثناء حديثي معها

جتني اضافه من شخص مجهول
قبلت الاضافه

وهنا في نفس الوقت
قام بمحادثتي

انت راكان
قلت نعم

وانت

قال يعني ماتدري
مسوي نفسك غشيم !!

قلت لا والله مااعرفك ممكن اعرف

وفجأة
حصل شي غريب صدر منه لم اكن اتوقعه اطلاقا

شي زلزل كياني كثيرا
شي جعل الدنيا تضيق في عيني !!

يالله مالذي يحدث امامي ؟
كان ذلك الطرف

رجلا

يكلمني بعنف

انت ماتستحي
ماتخجل من نفسك

مو عيب عليك هالحركات اللي تسويها !!
شايف بنات الناس لعبه بيدك

وانا والله لااعرف عن ماذا يتحدث

طيب مين انت
فهمني !!

قلي مو لازم تعرف
لكن البنت اللي غررت فيها وخليتها تحبك
هي اللي اعطتني ايميلك

وماتمالكت نفسي اني اشوفك تلعب باعصابها وقلبها

وانا الح عليه مين ؟؟
وذكر لي نفس البنت اللي هي تحادثني الان

الاخت الصغيره صاحبة القضيه

كانت معي بالطرف الاخر

ولكنني فتحت على مربع الحوار فوجدتها غادرته
وسلمتني الى ذلك الشخص المقتحم بعنف ايميلي


تكلم معي بكل حده
قال اسمع
والله لو ماتترك هالحركات لااوريك شغلك يا ؟؟؟

كان يكيل السب والشتم لي
وانا ولله الحمد

في هذه المسألة لااعامل الطرف الاخر بالمثل

فاذا كان سفيه فسفاهته مردوده عليه

قلت له ومن قلك اصلا اني احبها ؟؟
انا اعتبرها اختي الصغيره

ازبد وارعد

وقال ياويلك والله ماراح اتركك بهالشكل


وخرج لم يكن حواره

كنت وقتها اضرب اخماس في اسداس

من هذا ؟
وماذا يريد ؟

فكرت في لحظه انه نفس الشخص اللي هددها ولكنني رجعت الى صوابي
وقلت
لو كان ذلك الشخص لما تكلم بغيره على البنت

تضاربت الافكار في راسي

الى ان دخلت في حدود الرابعه فجرا للمسنجر
عندها فقط بادرتها بالحديث
كلمتها
وهي ساكته

طيب تكلمي
احكي
لم تكتب كلمة واحده

الى ان قلت لها هذا ذنبي اني كلمتك واحاول مساعدتك

للأسف مافي شي بالدنيا يستاهل الواحد يزعل عليه

عندها فقط تكلمت
قالت راكان

انت عارف مين الشخص اللي كلمك
قلت مين ؟

قالت هاذي صاحبتي
وانا كذبت عليها

انك تطاردني لما خليتيني احبك
وكان غرضي الفت الانتباه لك
احسسك بوجودي

انا اسفه ؟؟

عندها والله جن جنوني

قلت باقي !!
للحين ماتبتي من حركاتك

حسبي الله ونعم الوكيل

شوهتي سمعتي بأسلوبك هذا

قالت اوعدك اصلح كل شي بس لاتزعل

بكل امانه زعلت واقفلت المسنجر بوجهها

صليت الفجر
وانا الى الان اغلى من التهم اللي حملتني اياها

خلدت للفراش

والتفكير يعتصر مخيلتي

ماذا افعل
حسيت انها ورطه هالبنت ووقعت على راسي

راح تجلب لي المشاكل لا محاله

فعلا قررت ان احذفها وحذفتها من المسنجر

كانت تكتب رسائل خاصه واطنشها درءا للمشاكل

وكانت اختها الكبيره تكلمني بكل ادب ولطف وتراسلني فأرد عليها

في مره من المرات
كتبت لي اختها الصغيره
ايه
تعرف ترد على اختي اما انا لا
حسبي والله ونعم الوكيل فيك
حرام عليك
انا وش سويت لك

بعد كل هذا تقولي انا وش سويت لك ؟؟

في يوم من الايام

وانا جالس في غرفة النوم مع زوجتي
كان جوالي معها تقلبه

ملاحظة :
من هواة بعض الحريم تقليب جوال زوجها يوميا لعل وعسى جد جديد فيه !!

لم تجد شي

ولكن سبحان الله

واثناء وضعها للجوال
اتت نغمة رسالة جديده

كانت الساعة تشير الى الثانية صباحا تقريبا

اتذكر كل كلمة فيها :

راكان وينك وحشتني ممكن اكلمك ؟؟

نظرت لي بعد ماقرأت الرساله وكان الرقم غريب

مين هاذي ؟

نظرت للرساله وقلت والله ماادري

قالت
اتصل الحين على الرقم شوف مين ؟؟

ماادري سبحان الله انقبض قلبي في تلك اللحظه
حسيت بشي يمنعني من الاتصال

يقولي راكان لاتتصل لاترد خليه بعدين

امام الحاح زوجتي
واصرارها

وامام توهاني
وتفكيري

قررت ان لأاتصل مهما كانت العواقب

زعلت زوجتي قالت ايه عارفه
اكيد هاذي وحده وخايف اني اكتشف علاقتك فيها ؟

مدري وقتها حسيت الدم يغلي في عروقي

قلت لها انتي شاكه فيني ؟

قالت والله اسأل نفسك

قلت اوكي دام كذا

ودام الثقه مو موجوده
انا بتصل على هالرقم
واللي يحصل يحصل

وفعلا اتصلت :

ووضعته على المكبر

رد علي صوت انثوي

راكان ؟
وينك
وحشتني !!
يالله وقتها احسست ان العرق يتصبب من جبيني
أي ذنبا ذاك اقترفته
أي تهمه تلك التي تلفقت لي

وزوجتي اتدرون ماذا كان حالها

اشبه وقتها بقدر الضغط عندما تفتح صمامه بعد اعلانه نضوج الاكل !!


قلت مين

قالت ماعرفتني معقول ياقاسي
اموووووووواح

لاادري وقتها ماذا افعل

كانت زوجتي تريد ان تخطف الجوال مني لاول مرة تريد ان تدافع عن حق مسلوب منها بنظرها

وفجأة وهي تهم بأخذ الجوال

كان هناك شي
جمد الدم في عروقي وعروقها

انه ؟؟؟

توقيع
الحب دعاااااء
فمن يحمل في قلبه حبا لي ...
فليذكرني بدعوه ,,
يعلم الله كم احتاجها :111:
سامحوني على الغياب
ظروفي لا تسمح لي بدخول المنتدى هذه الفتره
وسامحوني ان طاال هذا الغياب ولم اعد
بسبوسهـ ..:: كـــ vip ــــبار الشخصيات ::..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسلمووووووووووووووو حبيبتى

سلمت وسلمت يداكـ على طرحك الرااااااائع

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

توقيع
سجااال ..:: عضو مميز ::..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته "

تسلمين الغلا على التعجيل بأنزال باقي القصه وأنتظر باأذن الله الباقي بشووق موفقه بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
:air_kiss:

توقيع

..تبكيني وارجع ابتسم لك
احلآآ الدمووع الي بينهاا ابتساامه..
×’’×’’×’’×’’×’’×’’×’’×’’×’’
’’ رحيلي لا يعني موتي
وموتي لا يعني رحيلي ’’
>>بفقدكم يا احلى اعضااء ساامحووني<<
سيــــدة الغيــــد بنتظار تفعيل العضوية

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

معقوووله فيه نااس كذا؟؟؟

يسلمووو غنوو لك مني كل الحب

مزواج ..:: مبدع و مميز ::..

قصه مشوقه وننتظر الجزئ الي بعده


موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


Powered by: vBulletin
 ©2000 - 2024, Enterprises Ltd.
المنتدى برعاية مميزون العرب للخدمات الرقمية
www.z777z.com
Adsense Management by Losha
( جميع مايكتب يعبر عن وجهة نظر كاتبه ولا يحمل وجهة نظر الموقع يعبر عن كاتبها فقط )
جميع الحقوق محفوظة زوجــي و زوجتــي عالم الحياة الزوجية
جميع الحقوق محفوظة زوجــي و زوجتــي عالم الحياة الزوجية