سما الاحساس ..:: عضو مميز ::..

بسم الله الرحمن الرحيم

هذي القصة حقيقية 100 % وشفتها بنفسي على قناة ام بي سي 4 فبرنامج أوبرا الشهير

القصة اللي ما تدخل العقل ان في وحدة متزوجة من واحد كانت تحبه ويحبها بس بعدين صارت بينهم خلافات واكتشفته على حقيقته ..
كان مدمن خمر ويخونها ويضربها ..
طبعا هي استحملته وايد بس طفح الكيل ..
الظاهر صارت عندها حاله نفسية او تدعي هذا الشي عشان تفلت من العقاب والسجن - الله أعلم -
مرة فاليل رجع متأخر
(وياهي ليله ما بينساها طول حياته)
وكان سكران وقرب منها كان يبي يجامعها , بس هي رفضت من قهرها منه وانها كرهته وكرهت تصرفاتها ..
حاولت تتجنبه بس هو أصر يمارس معها الجنس بالقوة وحاول يضربها كالعادة ...
فهالمرة قالت ما بتسكت ولازم تحط حد للموضوع وتنتقم منه وتعطيه درس ما ينساه ...
راحت المطبخ وخذت أحسن سكين عندها وراحت له الصاله وهو شكله كان فاسخ صرواله و متجهز
وعلى طول قطعت الذكر ماله بسرعة وهربت من البيت وركبت سيارتها وراحت
والمصيبة ان العضو الذكري كان بأيدها
ماسكته وهي تسوق وعلى كلامها باللقاء معاه انها ما كانت حاسة انها ماسكة شي بايدها
معقوووووووووولة
وتقول انها كانت بحالة من اللآوعي ,, ويوم ابتعدت من البيت مدة بعدين لاحظت شي رخو بايدها وانتبهت للي سوته كله وتذكرت انه ذكر زوجها ,,
تدرون شو سوت !!!
بكل بساطة فتحت شباك السيارة ورمت العضو الذكري بحافة الشارع فمكان مظلم
والله حرمة غريبة
وتصرفاتها ما تدخل العقل
والحبيب اللي غرقان بالدم اتصل بالاسعاف وخذوه المستشفى وبلغ عن زوجته
طبعا حالته حاله هاك الساعة مسكين يحاتي شو سوت زوجته بالذكر
والله من حقه يخاف اللي سوته شي فظيع وينخاف منها بصراحة
طبعا الشرطة القوا القبض عليها وحققوا معاها واعترفت بكل شي وما انكرت فعلتها
وخذتهم بعد كم ساعة عشان يدورون الذكر اللي رمته من الشباك عشان يرجعونه لصاحبه المسكين المنصدم والحمدلله انها تذكرت بأي جهه رمته وبحثوا عنه وحصلوه
وعلى طول ركضالحق ما تلحق :sa7l. (160):
ع المستشفى اللي بدورهم قاموا بأعادة تركيب العضو الذكري للزوج المسكين اللي ردت له الروح مرة ثانية قبل لا ينتحر
وطلع من العملية بنجاح :bravo:

والله قصة مضحكة
وغريبة بنفس الوقت
شوفوا الانتقام بس كانت تبي تحرق قلبه
المصيبة انها كيف بتعيش مع واحد غيره وبتبتدي حياة جديدة
أكيد كلما بتتعرف على واحد مستحيل يلمسها أو يفسخ جدامها بيخاف على نفسه منها
من حقهم يخافون اللي سوته مب شوية
والله انها مجرمة

ولا اللي يقهر انها باللقاء تتكلم ولا كأنها ندمانه عادي يعني تقول قاعدة تقطع سلطه ؟؟؟؟؟
والمذيعة ميته من الظحك حتى الجمهور مستغرب
قصة فعلا غريبة
الله يحفظنا يارب

عاد اللحين الرياييل ميتين من الخوف وكل واحد بيراضي زوجته بكل الطرق ويتذكر القصة:blushing:
ههههههههههههههههههههههههههههههه
بس لا تخافون هذي حالة نادرة أعوذ بالله منها

سيــــدة الغيــــد بنتظار تفعيل العضوية

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

فعلا قصه طريفه وغريبه

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

قمر البحار ..:: عضو ::..

ههههههههههههههههههههههههه عنجد شي بيضحك شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

توقيع




لعلها الحياة تسرق منا عبق التواصل .....
لكنها حتما لن تجعلنا ننسى من نحبهم......
أغ ـــانيج ..:: كبار الاداريين ::..

سما الاحسااااس

مشكوره ياقلبي على القصه الطريفه والغريبه

من وجهة نظري الاعلام الغربي هم اللي زودوا نسبة المجرمين وطرق الاجرااام

لانهم يخلون المجرم يستمتع بجريمته

بتسليط الاضواء عليه وكأنه نجم مشهوووور او عالم او رياضي

ومحاولة تبسيط الجرم بالبحث عن دوافع بحسب نظرهم تخرج الشخص عن طوووره

ديننا ما عطانا اي تحليل للقتل او الفساد او اي جريمه مهما كانت الدوافع

عشان كذا نحمد ربي على هالنعمه

ولا هالاجانب الجريمه عندهم صارت مثل تقطيع السلطه على قولتك

اشكرك يالغلا واعذريني على الاطاله بس الموضوع اخذني شوي

انتظر جديدك يالغلا

توقيع
الحب دعاااااء
فمن يحمل في قلبه حبا لي ...
فليذكرني بدعوه ,,
يعلم الله كم احتاجها :111:
سامحوني على الغياب
ظروفي لا تسمح لي بدخول المنتدى هذه الفتره
وسامحوني ان طاال هذا الغياب ولم اعد
ستهم ..:: عضو مميز ::..

لا تقول حاله نادره
قول الله يعافينا من ما بتلاه

توقيع
[align=center][/align]

Powered by: vBulletin
 ©2000 - 2024, Enterprises Ltd.
المنتدى برعاية مميزون العرب للخدمات الرقمية
www.z777z.com
Adsense Management by Losha
( جميع مايكتب يعبر عن وجهة نظر كاتبه ولا يحمل وجهة نظر الموقع يعبر عن كاتبها فقط )
جميع الحقوق محفوظة زوجــي و زوجتــي عالم الحياة الزوجية
جميع الحقوق محفوظة زوجــي و زوجتــي عالم الحياة الزوجية