يادنيتي مجروح ..:: جديد ::..

السلام عليكم
ساروي لكم قصه ليست من خيال ولامن فضا
ساروي لكم قصتي قصتي انا وحبيبتي الا وهي ابنة خالي <<زوجتي>>
انا شاب عمري23وزوجتي تصغرني بسنتين
بالطفوله كنت متعلق جدا بابنتة خالي
وهي كذالك فالتزم اسمها باسمي >>فلان لفلانه وفلانه لفلان<<
وكبرنا وكبر حبها بقلبي ما افترفنا الا عند دخولي مرحلة الثانويه بحكم العادات وبعدها انتقلو هما
الا مدينه ثانيه
ولااخفي وقتها كنت اشتياق لها بشده
وكنت احلم باليوم الذي التقيها فيه وكانت داوما في بالي
كان الاتفاق بين اهلي واهلها اذا جاها ولد الحلال وولدنا باقي ماتقدم رسمي زوجوها<<هذا كلام والدي
لاانكر تقدمو لها احسن مني ماديا واجتماعيا ولكنها رفضت حبا لي وتمسك بي
وتعبت على نفسي حتى خلصت دراستي وبسرعه دورت ع عسكريه ابي اتوضف وخلاص
عشان اقدر اتقدم لها رسمي ولله الحمد وقتها توضفت وبنفس المدينه الي هي انتقلت لها
ورحت تقدمت لها ووافقو وتم كل شي
بيسر ذالك لتقارب لعائله
وكانت ايام الخطوبه والملكه حلوه بحلوها ومرها كان الزعل كتغلي او دلع كنا ع اتصال دايم
انسجمنا مع بعض بسرعه لاننا مو اغراب
وبعد 3اشهر تم الزواج وكانت اجمل ايامي ولاكن مافي شي يستمر
بعد فتره 4اشهر من الحب والجنون كنت اسعد انسان من زواجنا لاحظت انها منشغله ومكالماتها كثيره بالجوال التلفون
بس من ناحية واجبات قايمه فيه باكمل وجهه ولو ايش ماطلبها قالت طيب وانا نفس الشي
بس انشغالها عني ماحبه احب دايم تكون معي خصوصا اذا كنا باليل
فاتحتها بالموضوع كعتاب ولاكن ردة فعلها
معاكسه لما توقعت عصبت وقلبتها مناحه
قفلت الموضوع قبل مااعصب انا وصرت احس انها بعيده عني كيف اوصفلكم احس اني
ودي تجي تسالني اشفيك وتقولي اسفه انا قصرت بس من وين البنت باين انها مو حولي
وكملنا بالدنيا بعد يومين كنا جالسين قالتلي باشمئزاز بنبره ماعرفها منها قالت جسمك نحيف ومادري
موعاجبني ايام الملكه كنت بقولك ومادري ايش ماحب الجسم الي كذا انا استغربت
وصح حزت بنفسي بس قلت يبن الحلال موضوع تافهه والامر بسيط
وعديت الموضوع بضحكه المهم ذاك اليوم بعد كنا جالسين وكانت متضايقه وانا بعد
كنت متضايق وحاس اني محتاج احد اطلع فيه الي فيني وانا احاول اعرف
اشفيها بس ماكانت تقول وماهي معي اصلن وجاها اتصال قامت من عندي وراحت تكلم بغرفه
ثانيه وخمس دقايق وجاتني بمود ثاني وقالت ان خوياتها بيجونها
ورحت اشتريت لها اغراض للضيافه ورجعت اعطيتها وقلت بطلع وانا واقف عند الباب ابي افتحه
وانانفسي اتكلم معاها مادري ليش حسيت اني ماعاد برجع
جلست الفلف يالسياره لحد الساعه وحده دقت علي تقولي وينك
قلتلها افرفر بالسياره
سالتني اشفيه صوتك قلتلها اذ جيت اقولك
وووصلت البيت لقيتها متابعه فيلم جلست جلست تحكيلي قصة الفيلم
وانا اقول بنفسي يوه معقوله في ناس مايحسون لهالدرجه ودق التلفون
ورديت وكانت وحده تبيها رحت اخذت دش وانا والله احس صدري مكتوم من الضيقه
الي احسها فيني
طلعت سمعتها تضحك وانا انقهرت كيف تشوفني كذا وهي مرتاحه عادي
وانا بس اشوف انه قالب بس مزاجها اقلب الدنيا لعيونها
وطلعت ع طوال اخذت التلفون وصكرته هي قامت تسال ليش سويت كذا
وانا كنت معصب ولعنت خيرها منجد كان اول مره اكلمها بذاك الاسلوب
ودفتني عشان تمر وانا مسكت يدها وعطيتها كفين ودفيتها ع الكنب ورجعت عندها وصبعي
بتدخل بعينها وقلتلها اقسم بالله ان رفعتي صوتك مرا ثانيه لااعلقك بالمروحه
وطبعن هي كانت منهاره بكي وانا والله احس اني ماني بوعي احس ودي اموتها بيدي
مارحمتها ابد لان حركاتها مالها داعي وانا حسيت ذا كله من سكوتي
وانفجرت مره وحده ورحت مسحت وجهي وانا اسمع صوت شهقاتها
صحيت ان الي ضربتها غلاتي والي جالسه تبكي مني عيوني
طلعت لها بسرعه وقمت احضنها وابوسها واقومها واعتذر منها بس هي ابد
ماعطتني اهتمام وانا حسيت نفسي مرهق وصرت اترجاها تسامحني
قالتلي خلاص ودني عند هلي انا مستحيل باقي اعيش مع واحد مثلك ابوي ماطقني يجي ولد الناس
كلامها نص كنت اسمعه ونص ماسمعته قمت وقلتلها طيب وانسدحت ع السرير وماعاد
فقت الا وهي ع راسي وتمسح وجهي بمويه وتبكي انا هنا تمنيت اني مت ولا مديت يدي عليها
لاني شفت خدها وجسمها محمر ومتورمه عيونها ندمت جددددددا وماقدرت اسكت من الاعتذار
طول الوقت كنت اعتذر وماقدرت اسكت وانام الا يوم قالت سامحتك
وقمت الصبح
ياذا الصبح الي ياليتني ماصحيته
قمت انادي وانادي وانادي
ولاكن راحت عند اهلها انا وقتها ع طول لبست ورحت بيت ابوها
وطلعلي خالي قالي ليش كذا والضرب مو حل ومن ذا القبيل انا ماكنت معه
كان همي اني اشوفها قلتله ابي اشوفها قال روح والله ماترجعلك حتى تعرف قدرها
جات امها وقلتلها ناديها ابي بس اشوفها دقايق
ورفضو اني اشوفها وكنت ادق عليها بالدقايق قفلت جوالها
ورجعت عندها مره ثانيه وتكلمت مع خالي برواق عشان يفهمني وطلبته مايعلم الوالده
الوالد كان متوفي الله يرحمه ماكنت ابي اهلي يدرون بالموضوع
وترجيته اني اشوفها بس ابي اراضيها ياخالي
خالي تبي تضربها اليوم ونردها لك بكره ليش ماعندها اهل
انا قلتله ياخالي انت ترضا علينا كذا كل واحد بمكان وانا ايش اسوي بالبيت من غيرها
وخالي موراضي
ودقيت لقيت باقي جوالها مقفل
ماحسيت الا وانا الصبح قمت لبست ورجعت عندهم
ونفس الحال رفضو اني اقابلها
والله تميت ع ذا الحال اسبوع وعليها وانا طول وقتي عند بابهم واقف بالسياره والصبح انزل
وارجع الليل
وتدهورت حالتي وتعبت مرات مو مره وتركت الشغل
وانا لسا مادخلت هلي بالموضوع
وكال عاده رحت وذا اليوم كنت مزلب مره
وتهاوشت مع خالي وعصبت وقام خالي بيمد يده ومسكته وجو 2من عياله وتكافخنا هنا طلعت
وكانت تنادي بسمي انا ماصدقت وكنت واقف ماعاد سويت اي حركه كانت تبكي وتباعدهم
عني وانا كنت امسكها وهما يباعدونا وطلعوني برا
ركبت السياره الا و جوالي يدق اخوي يتصل رديت وكنت منهار
مادري ايش قلت طيحت السالفه كلها قالي اخوي بس مسافة الطريق واجي اقفل من عند
اخوي الا ويجيني اتصال من رقم غريب رميت الجوال
ورجعت البيت وصورتها ماتروح من بالي
الحين ماعاد همي الا انها هي تبيني رجعت ادق عليها باقي جوالها مقفل
وشوي رجع الرقم الغريب ارد الا وصوتها الا فقدته بقوه
الو الو
انا ماعاد قدرت اقاوم انفجرت وهي بعد كانت تشاهق
وانا كنت اقلها كذا تسوين معي
عجبك لوين وصلنا
ووهي قالتلي تعال الحين وانا بجي معك من وراهم ولاتوقف الا عند اهلك لان ابوي يقول ماعاد بيرجعني
لك لو ايش وانا ماقدر اعيش من غيرك انا ماكنت افهم كلامها الا بالغصب لانها كانت تبكي من قلب
انا كنت اقلها لا تبكين والله عندي اموت الف مره ولاتنزل دمعه منك
وقفلت ورجعت دقيت عليها وكلمتها لحد ماهديتها هي خافت من المضاربه ونمت وانا اكلمها كنت تعباااااان
لي فتره مانمت كويس صحيت ع دق اخوي افتح الباب الا الوالده واخوي وعلمته بالقصه
وماعجبهم ابد انهم سو معي كذا انا هديتهم قلتلهم مافكرت فيهم لاتخربو السالفه خلاص هي بترجعلي تو
مقفل من عندها
وقالولي اجلس هنا واحنا رايحين لهم
المهم راحو اهلي عندهم وتشابكو وكبرت السالفه صارت بين الاهالي والنسب
وقالو ان هي ماعاد تبي ولدكم اخوي قالهم ان توها مقفل من عنده
وروحو عندها وشاف الاتصال واخذو الجوال
وصارت السالفه حرب عائليه
وانا للان لي شهرين ماكلمتها ولاشفتها
مادري الوم نفسي ولا الومها ولا الوم اهلها انا تعبت من بعدها عني
ادعولي ياناس اننا نرجع لبعض وان ربي يهدي الانفس والله ماقلت بقصتي الا ابيكم تتعضو
ان موكل المشاكل تنقال للاهل وانا ياليت كل واحد يحس بالثاني يعني اذ حد غلط وانتو تدرون انه يحبك
واعتذر منك الا يعني يغليك سامح ربك كبير ويسامح وانت يابشر تكابر
وابي منكم الدعاء ثم الدعاء لي اننا ننرجع لبعض ...
وان الله ينور طريقنا ...
وبالتوفيق للجميع...
اخوكم/سلطان

طيب الفال ..:: كـــ vip ــــبار الشخصيات ::..

الله يصلح شأنكم ويزيل الشحناء من بينكم

ينقل الموضوع للقسم المناسب

إحساس فوفو ..:: عضو مميز ::..

الله يريح قلبك وقلبها

وإن شاء الله يارب ترجعون لبعض

عاجلا غير آجلا..

أغ ـــانيج ..:: كبار الاداريين ::..

اخوي سلطان

وربي مشكلتك تعور القلب لكن صغر السن له دووور بطريقتكم بالتفكير

من رايي

تاخذ لك ثنين من كباار العايله او اشخااص يعزون على خااالك ولهم عنده قيمه واحتراام تروووح وتعتذر من خااالك وتتسامح منه وتقوله ابشر بالحق طبعا حسب مقدرتك وترضي زوجتك وتتعهد قدامهم انها تكون الاولى والأخيره

انت عارف نفسك غلطت بمدت يدك على زوجتك مهما كان ترى الضرب يكسر شي كبير بنفس الزوجه لأنها تفتقد الأمان مع زوجها اللي كانت تبيني امالها عليه يكون سندها وظهرها كيف يكون الخوووف منه هو
طبعا هالكلام عشان تقتنع بسالفة رضاوتها ورضاوة اهلها وحتى اخوانها حاول تتسامح منهم مدت ايديكم على بعض قويه مررررره بعين زوجتك حاول احد يصلحكم على بعض وتنسون اللي صااار

اسأل من جلت قدرته ان ييسر امركم ويجمعكم عاجلا غير آجل ويصلحكم ويهديكم

سينقل موضوعك للقسم المناسب وانا على يقين ستجد الحل الذي يناسبك

توقيع
الحب دعاااااء
فمن يحمل في قلبه حبا لي ...
فليذكرني بدعوه ,,
يعلم الله كم احتاجها :111:
سامحوني على الغياب
ظروفي لا تسمح لي بدخول المنتدى هذه الفتره
وسامحوني ان طاال هذا الغياب ولم اعد
صوت الشرقيه ..:: عضو ::..

اخوي سلطان للامانه زوجتك هي الغلطانه لانها طلعت بدون إذنك
ثانيا/ ونصيحه للجميع مشاكلكم حلوه بينكم بدون تدخل اهل بعضكم
ثالثا/ الله يسهل أمركم يارب وأبوها مفروض يصلح بينكم مو يخرب الله يخرب بيت العدو


Powered by: vBulletin
 ©2000 - 2024, Enterprises Ltd.
المنتدى برعاية مميزون العرب للخدمات الرقمية
www.z777z.com
Adsense Management by Losha
( جميع مايكتب يعبر عن وجهة نظر كاتبه ولا يحمل وجهة نظر الموقع يعبر عن كاتبها فقط )
جميع الحقوق محفوظة زوجــي و زوجتــي عالم الحياة الزوجية
جميع الحقوق محفوظة زوجــي و زوجتــي عالم الحياة الزوجية