ســمـــــــ الــحــب ــــــى ..:: مبدع ::..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ياحلوين؟؟؟؟

بما إنه ماعندي أي خلفيه بالروايات وكتابتها الا اني جايبة لكم روايه من صنع أخت زوجي الصغيره خخخخخخخخخ (حلوة من صنع)..

هي تبي تشوف الردود على قولتها تشجع انها تكمل ولا تلقط وجهها أحسن لها المهم هنا يجي دوركم عاد هي تو عمرها 16 سنه ..

وإليكم الروايه..

ذكريات حفرت أقدامها
منذ حديث الزمان (يهووووووو مسويا فيها) المهم هذولا بنات كانت حياتهم عباره عن استبلاااااااااه (حطو تحتها عشره خطوط) الوحدة فيهم اذا جا اليوم وما ستبلهت تمووت تجيها حاله نفسيه كانو كل خرجه لسوق او تمشيه لازم من الاستبلاه وهم:
سمر هاذي رئيسه العصابه كل المعدات تلقاها في شنطتها أي شي يلزمهم عشان يستبلهون تجيبه لهم ماتقصر
غادة هاذي اليد اليمين لسمر هي وسمر مثل الشخص وضله مره صاحبات هاذي البنت اذا فكت ضحكتها ماعاد تسكت يضربونها يطشون عليها مويه ابدا تضحك يعني تضحك
فدوى هااذي شي ثاني (الي في قلبها على لسانها) من جد ذا المثل بقووووه يجسدها لدرجه أي شخص تشوفه في وججهه تقوله ماتستنا الى يروح المصيبه انها تضحك كمان قدامه وصوت ضحكتهااااااا يحرك الطبله 500 هزه في الدقيقه (اذكرو الله) هيه اخت سمر
سحر هاااااااااذي عليها محشات تحداك ماتضحك عليها تسكت تسكت وبعدين تطلع بمحش يخليهم يضحكون ساعه
اسماء كنها ابليس تشجع البنات وتقولهم سوو هيا انا معاكم لاكن هيه ماتتجرا تجلس في مكانها وتتفرج عليهم وتضحك لاكنها صراحه تحمسهم دايما تسير اخت غاده
ديمه : ناااااااااااااادرا ماتجي معاهم تجي يوم وعشره لا ولمن تجي تعوض العشره الايام كولها وهيه فلللله اخت سمر وفدوى الكبيره
كانو يحبون يطلعون سوا عشان يتسلون بس الضروف دايما ماتسمح
ذاك اليوم راحو غاده واسما عند فدوى وسمر وديمه وكانت سحر موجوده وكانو طفشاااانين فدوى: ياليت نروح الطايف سمر: عبد ابوكي واقف تحت يودينا الطايف لالا الطايف صعبه لو نروح السوق احسن اقرب واحسن
اسماء: تكفييييين إلا كنك بتسوين دعايه خخخخ
سحر : ياخي الحكومه ماتحس على دمها تسوي طريق مشاه لطايف كان مادانا في السيل الصغير الحين
غاده :هيه السوق والله ليا زمن مافليتها
سمر : بنات بروح اقول لامي وادعو انها توافق . فدوى :مانصلي ركعتين احسن اسماء: حلووووووووه بس حرام تتريقين على الدين
فدوى :انا ماتريقت كان من جدي . اسماء : لو من جدك روحي صلي الحين فدوى : والله لاروح هي وتشوفين وراحت فدوى وتوضت وصلت ركعتين بعد ماخلصت ولا جات سمر : هيا بنات امي وااااافقت كولهم صاااااااحو واااااه هيا لبسو واتجهزو وراحو لمن وصلو السوق
امهم وديمه راحو من مكان والبنات هذولا راحو من طريق ثاني
وبداو استبلاه شافو ولد صغير يلعب جو عنده اسماء :هيا بنات نشجعه
غاده : لا يشيخه يسير يجي ابوه ولا امه ونروح فيها فدوى:يهووووووووووووووووو ايوا ااااااااااا العب الولد تحمس الولد : فاااااارقي عني خليني اركز سمر اسماء غاده: ههههههههههههههههههههههه سحر :شاطر شاطر كمل العب ماعليك فيهم فدوى : والله ماتعرف تلعب روح بس روح الولد: واللللللللللله اعرف العب خاااااااااااااااااالد خاالد ولا جا خالد البنات كولهم شافو رجال كبير جاي يقول نعععععم ويحكون الدعسه كل وحده راحت محل
بعدين رجعو اتجمعو غادة :ماقولتلكم بنادي احد سحر: ياشيخه اصلا مايقدر يسويلنا شي نحن في مجمع فدوى: وربي بغيت اتضارب بس اسماء سحبتني وشردت اسماء: يابكاااشه سحر : قسم ماشفت الا غبرتها
والله لو يجي هنا لاتموت فدوى قبل مايوصلها . بعد ذا كله خرجو بره السوق لقيو صيدليه فدوى : بنات صيدليه ! سحر : اماااااااااانه احلفي هنا صيدليه من متى ؟ فدوى: عمى في شكلك انا قصدي ندخل نستبله مو انه مستغربه وجع. اسماء : ايه صح فهمتي ياسحر . سحر: ايه ماشوفتي عيونها يوم شافتها بغت تطلع من البرقع . فدوى : الرد على السفيه مذله . غاده : اقول اسكتو ودخلنا . كان وقتها مباراه مصر والجزائر والصيدليه كولها مصاريه ولا ومن الصعايده كمان . فتحت غاده الباب . دخلت سمر تصيح رافعه يدها : تحيا مصصصصصصصر
ومن وراها فدوى وغاده : تحيا تحيا سكرو الباب وخرجو والمصاريه يضحكون وهم ماتو من الضحك. سحر: تحسين انهم مبسوطين هههههه
اسماء : خخخخخخخخ اكثر ماضحكني المصري الي لابس جلابيه زرقه بغا يرقص خخخخخخخخخخ . خرجو اثنين سعوديين من الصيدليه واحد منهم متلثم وغمز لغاده وفدوى . فدوى: ههههههه ياليتها صاحيه الا كنه ذبانه ناشبه في عينه . وصاحبو يضحك عليه بعدين راحو السوق الي جنبه كلو العاب والدور الثاني ملابس والثالث متنوع . ومعاهم بايسون
سمر دايما تلقط الحلوين . سمر:بنات السكيرتي حلو هيا نستبله عليه
البنات هيا وراكي . لمن جو عند الباب قالولو وكل وحده فيهم تتكلم ماحد يستنى الثاني يسكت : يدخل البايسون ولا نشربه ولا نخليه ولا نرميه ولا نبيعه ولا نطشه ونحطه عندك ولا ....... ......... جلس يضحك قال: لا ادخلو عادي . فدوى : ياقلبي ياناس تيوب مو زي الي كان الاسبوع الي فات مادخلنا معانا اكياس . السكيورتي : يضحك ويكلم الي بجمبه ليه ثلاث شهور متوضف هنا . فدوى: انت ماتعرف تمشي الكذبه عليهم لازم من التكذيب . دخلو السوق اول مادخلو سحر اتذكرت ايام الطفوله جالسه مسنتره عند الالعاب . اسماء :سحر ترى العالم مشو هيا
راحو قسم ملابس رجاليه وكل إلي في القسم يطالعون خمسه بنات ايش جايبهم هنا غاده تأشر على بدله تقول تجي عليا ولا فدوى :لالا مي حلوه . وعلى ذا الاستبلاه لمن خرجو وراحو الدور الثاني قسم الالكترونيات .فدوى: ابغا بلاك بيري بكل حزن . السكيورتي : امشي سيييده بعدين يمييييييين تلاقيه . سحر غاده فدوى: سيييييييييييده سيييييييده وخذ يمين تالي يمييين كاهي هناك .... سحر: رووووح اسماء : عاشو الطيبين . البنات عاشوا الدور نسو نفسهم والسكيورتي يطاااااالع لمن حسو سكتو وكملو مشي جالسين يتفرجون بعدها نزلو من السلم الكهربائي
بعدها قامت جنيه الاغاني عند فدوى سارت بس تغني لكلاش : علراب الراب انا اغنى الراب من عشرين سنه ناقص سبعطعش وزود عليها سنه اربعه سنين والناس نايمين ......... وجا واحد باين عليه كول كذا وخطيرسمعها قال:ييييييء ييييييييييء سمر: اياماااااان . قالها وهوا رايح :كيييييييب سينغنغ .فدوى موفاهمه تقولو :ياس يو وي ار . اسماء :ههههههههههههه
خلاص يابنات يلا نروح . خرجو من السوق مرو من عند الالعاب سحر نفس الحاله توقف وتتفرج تحسون انها ودها تشتري بس منحرجه . اسماء:هاذي لازم تروح دكتور نفساني . فدوى :لاعاد مو لذي الدرجه
سحر هيا .وسحر إلا ماسكه لعبه تبي تشوف كيف تشتغل وجلسو فدوى تسحب وسحر تسحب جا هندي بيشوف ايش حصل ولا انفكت اللعبه وطلع منها زي المهرج كذا يضحك الهندي صااااااح صييييحه كل الي في المحل يطالعون ايش فيه ايش حصل بعدين مو أي صيحه صيحه حرمه تبي تولد
وطاح والبنات هاتك من الضحك :ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وجو يمكن سبعه سكيورتي بيشوفون ايش حصل عاد البنات في الشردات
ماشاء الله عليهم كل وحده تسبق الثانيه خرجو من السوق بكبره خرجو الشارع وهم يضحكون يتذكرون شكل الهندي وضحك ولا سياره بغت تصدم فدوى واسماء وقفت السياره وسار يدق البوري اسماء مشت فدوى من كثر الضحك ماهي قادره تتحرك صنمت في محلها خرج الرجال من السياره ولا فدوى جالسه ترفس من الضحك خلاص تمسك بطنها تصيييييييح وتقول بطني خلاص الرجال يقولها أيش فيك والبنات على الرصيف يطالعون فيها ويضحكون جا واحد كبير في السن يصيح على الرجال على باله ان الرجال صدمها وهيه من الالم جالسه ويقوله ايش سويت فيها ؟ قامت فدوى وطنشتهم وراحت عند البنات ودخلو السوق الي فيه امهم وديمه . دخلو محل فاضي المحاسب مصري. سمر :انتا مصري ؟ (سؤال استعباط) المصري :اه مصري
فدوى :ايش اسمك ؟ . المصري :حسام. سحر: كم عمرك. حسام:نعم
سحر:كيف حالك ؟طيب بخير .اسماء:خخخخخخخ . حسام :الحمدولله
سحر : انتا وين ساكن في مصر؟ حسام : في الجيزه. فدوى :اهاااااا هناك عند فلتنا الي في مصر صح سمر (بكااااشه) حسام :وين بزبط عند ال.........ولا عندال...... سمر:لا يابنت فلتنا في الاسكندريه (بترقعها)
سحر: ليش طيب جيت هنا . اسماء:بلا لقافه . وهوا الحين مبسوط بنات يهرجون معاه ولا سمر خربت ابو البسطه عليه. سمر :انا احب الجزائر ماحب مصر . الادمي وجهه انلقب بعد ماكانت الابتسامه شاقه وجهه راح البوز شبرين . حسام: عوزين حاجه أي خدمه تشترو ؟
غاده :لا شكرا يلا بنات . خرجو ويضحكون عليه وبعدها صارو يستبلهون على هاذا وذاك ولا وهم جالسين عند كوشك جا واحد من السكيورتي ينادي عليهم وهم مستغربين فدوى:بنات نروح . سمر : لا طنشوه .
سمر وغاده جالسين يستبلهون على واحد يبيع . سمر: يااااااااالله نسيت جوالي في البيت تعرف بيتنا . غاده : ايش اسمك ؟ __مازن __
سمر: مازن تعرف بيتنا ؟ مازن ؟لا ماعرف وععهخخك (ضحكه دلخ بقوه)
غاده : هههههههههههه .سحر : اموووووووت انا في الضحكه
اسماء : لا قد في احد ضحكته اخس من ضحكتي خخخخخخخخ
وفدوى ميته من الرعب من السكيورتي الي قاعد ينادي وتقول: يابنات شوفو مندس ورا العامود ويقول تعالو بسرعه اكيد في شي خطير . سمر: روقي بس خايفه ؟امشو كولنا نروح له هيا . البنات :وراكي . راحو كولهم لمن جو بيوصلوله قالهم وقفو سمر : ايش تبغا ؟. السكيورتي : لو خايفين على نفسكم اخرجو بره السوق ! . فدوى اسماء سحر ماتو من الرعب فدوى جا في بالها انه الهيئه بتمسكهم واسماء حست انهم ماراح يرجعون البيت سليمين اليوم وسحر عاد مو فاهمه شي بس خايفه
اما غاده وسمر مره ه ه ه ماهمهم ولا فكرو في كلامه اصلا سكتو وكملو مشي وهم يطالعون فيه ونضراته معناها (اطلعو ولا ماراح تشوفون خير) البنات عاد راحو دوره المياه (اكرمكم الله ) عشان يتفقون ايش بسوون
سمر : يابنااااااااات مايقدر يسوي شي والله صدقوني. غاده: من جد حنا وش سوينا اصلا مغير نستبله بس ! . اسماء : والاستبلاه هاذا شي بسيط والله لايمسكونا بتهمه اذيه الخلق والناس. سمر : لا يشييييخه من قلك على هاذي التهمه متاثره بالمسلسلات . غاده: اقول بس هيا خرجنا ولا كأن حاجه حصلت . فدوى : واللللللللللللللله هي ماطلع الين ماتجي امي انتي تدرين الحين ماداهم مبلغين عنا وكل واحد فيهم بيمسكنا .
سحر : اسمعو انا عندي الحل نطلع كولنا بس نتصرف عادي ماكان حاجه حصلت ونوقف بلاها شويه لان اولا هما ما عندهم دليل على أي شي حنا سويناه ثانيا راح يراقبونا زين فا ننتبه لنفسنا . اسماء : لا في دليل الكمرات . سمر : هييييييييييييييييييييي نحنا اصلا وش سوينا انتم تحسسوني اننا قتلنا واحد اقول هيا طلعنا بس . البنات : هيا . وطلعو
ومشو عاادي ولا كأن حاجه حصلت ويطالعون في السكيورتي ولا كل واحد يطااااالع فيهم وماسك الاسلكي ويتكلم سمر: طنشو بس بخوفونا .
سحر : على اساس اننا اصحاب يخوفونا . فدوى: والله ناوين يهجمون علينا كولهم بس يحددون مكان ويهجمون . اسماء:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ياربي مع اني خايفه بس حسيت اني في فيلم . سمر تكلم غاده : هي بالله ايش رايك في الخبلات هذول وربي الحين عرفت مضره التلفزيون . غاده : هههههههه
بعدها جلسو في مكان يريحون (ما ينلامون من يوم ماجو وهم يفرفرون ) ولاالسكيورتي الي قالهم اذا خايفين على نفسكم اطلعو جالس في الدور الثاني ويطالع فيهم ويتكلم ماحد فهم ايش يقول إلا فدوى لانها كانت قريبه منه . فدوى: بنات يقو ل تعالو . سمر : هيييييي ترى مسخها وربي لا اجي اتضارب معاه. شكلو الادمي سمع فقام قال : ثنتين يجون وثلاثه يجلسون . غاده : بنات لاحد يروح طنشوه . واسماء وسحر قاعدين يعدون السكيورتي الي يطالعون فيهم . اسماء :بنات خمسه يراقبونا . سحر : لا يابنت سبعه شوفي واحد هنا على اليمين خاش وواحد فووووووووق . فدوى: ياربي خلاص انتي وهيه سدو حلقكم . والسكيورتي إلايبغا احد يطلعله فوق ويقول :طب وحده بس تجي هياااا .سمر : غاده امشي انا وانتي نطلع ونشوف ايش قصته هاذا . غاده : هيا امشي . طلعو غاده وسمر ولقيوه يكلم في الاسلكي بس مافهموايش يقول ولاا سمر لقطت كلمه سمعته يقول بنتين معايا عند الموقع الفلاني بعدها سكر الاسلكي وقالهم امشو ورايه سمر من يوم ماسمعت هاذي الهرجه سحبت نفسها هيه وغاده ونزلو وفدوى واسماء وسحر لاحضو انه كل الي كانو يراقبونهم راحو الدور الثاني مكان سمر وغاده لمن نزلو سمر وغاده قالو لهم القصه . فدوى : شوفتي بيمسكنا متلبسين . اسماء:خخخخخخخخخخخ فدوى بالله عليكي اسكتي احس اني في الجاسوسات . ولا اشويه إلا امهم وديمه جايين : انتم ايشبكم ماتردون على الجوال . هيا السواق جاي خرجو بره يستنون السواق . ولا هنا توهم استوعبو انه السكيورتي كانو بس يستبلهون وكل وحده تتريق عليهم .فدوى: تلاقين خصاويه انحرقت من كثرمايفرفر . سحر :جيبوله فكس ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
البنات : ههههههههههههههههههههخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
سمر :بنات اخر استبلاه قبل مايجي السواق . غاده : هيا .سمر وغاده سارو يسون كانهم بيدخلون السوق ويهونون والسكيورتاريه كولهم يطالعون . اسماء : في واحد قام لمن جيتي بغيتي تدخلين خخخخ
خخخخخخخخخخخخخخ . فدوى : تلاقيه انفجع قال هذول وش جايبهم خخخخخخخخخخخخخ . بعدها جا السواق ورجععه البيت وهم في السياره يتساسرون ويضحكون على الي حصل . جلسو اسبوع يضحكون على الي حصل ويحكون صاحباتهم مو مصدقين ايش الي حصلهم .
وبعد فتره كذا كل ماتقابلو يبغون يطلعون طلعه ثانيه ولا جاتهم خرجه لطااااااايف المهم البنات تحمسو في الطايف استبلاه على كيف كيفك
وصلو الطايف راحو منتزه هناك وقفت السياره نزلو كل وحده راحت عند امها تاخذ فلوس ومن بعدها راحو قالو لازم اول شي نسويه نشتري بايسون عشان نسكر مزبوووووووط راحو عند بقاله . ديمه : عندك بايسون . الهندي : لا مافي . ديمه : قول والله ! الهندي : والله مافي بايسون ليش انا في سوي كذاب ها . ديمه : من جد قول عندك ولا لا ؟
فدوى سحر اسما : الجوازااااات الجوااازات (داخلين عرض) غاده : هههههه
الهندي يطالع فيهم بنضرات معناها ( ياااااادمكوووووووووووم )
والثاني الي بجمبه كنه يقول : بااااااااااااااييييييييييخه ديمه : هيا بنات امشوا ذا ماعندهم بايسون بلاه بتلا قين عندهم سن توب . الهندي : لا لا في سن توب . سحر : طلع طيب سته سن توب وسبعه جالكسي . سمر : هي سحر ترى انتي الي بتدفعين لانك انتي الي اتكلمتي . سحر: اقول كل وحده تدفع لنفسها . الهندي المسكين طلع وهذول يتضاربون من يدفع (قرييييطيات ) بعد ماطلع الاشياء وحسبها وحطها في الكيس قال : الحساب اثنين وثلاثين ريال . ديمه : هيا بنات مشينا . اسما :خخخخخ هيااااااااا
وخرجو من البقاله والهندي حااااااااااااااقد عليهم فدوى : بالله مانرفزناه مسكييييييين . سحر : والله بغا يطردنا بس مدري كيف سكت علينا . راحو بقاله ثانيه لقو فيها بايسون واشترو وبعدها عاد سطلو يمشون ويعلقون ويضحكون كنهم سكاريه جاواحد يطالع في فدوى وقرب منها وقال : بايثون كلك حركات . فدوى : هههههههههههههههههه بالله عليك بايثون ههههههه بنات ماسمعتو يقولي بايثون . فدوى تحسبه يستبله عليها بس كذا عشان بسوي دمه خفيف طلع الاخ اصلا عنده لثغه في حرف السين مسككيييييييين وجهه طااااااااااااااح في الارض مو عارف يلقطه العين راحت يمين والخشم راح شمال خخخخخخخ المهم كملو . ديمه: والله انك ماتستحين على وجهك يافدوى حرام عليكي احرجتيه . فدوى : يستاهل عشان ثاني مره يختار تعليقات من دون حرف السين
سحر: يعني هاذا الدرس الي اتعلمه منك يافدوى هاذا بدل ماتقولين عشان ثاني مره مايعلق ويمشي بأدب . اسما: بنااااااااااااااات خير تضاربون عشان واحد ماينطق السين تراه مو اول واحد ولااخر واحد خلاص قولو الحمد الله . البنات: ايه والله . البنات كانو يمشون ويمشون ويعلقون وتعبه خلاص يبون يجلسون ولا وهم ماشين الا شله خمسه اولاد من الكول هذول قاعدين يمشون معاهم في نفس الطريق . فدوى: بنات في جلسه هناك ماعندها احد هيا نجلس فيها . اسماء : أي والله تعبت . الشله هذول سمعوهم ولا ثلاثه منهم سارو يجرون بيمسكون المكان سمر لاحضت انهم راحين هناك . سمر: بنات ترى بيمسكون المحل . ديمه : وربي هي لا اتضارب . سحر : اقول من سبق لبق يالله من تجري معايا يسير نمسك المكان قبلهم . فدوى اسماء : هيا . حطو رجولهم البنات وجرو وهذولاك كانو يهرولون في الجريه يعني على بالهم انه خلاص المكان سار لهم ولا مادريو هذول العيال الا بثلاثه حاجات سوده تعدي من جنبهم بسرعه .
سمر غاده ديمه :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يضحكون من قلبهم لدرجه خلاص عيونهم سارت تدمع . واحد فيهم جالس يضحك الثاني مسكت في راسه يسبقهم وهو يجري وهم تعدوه خلاص خلاص على وشك يقرب منهم ولا يضحك ويرجع يبطيء المهم البنات مسكو المكان وهوا اصلا المكان جلستين مو جلسه هم مسكو وحده على بالهم خلاص انه حتى الثانيه تعتبر لهم ولا جاه ذاك الي كان يجري مسك الجلسه الي جنبهم وهم يطالعون فيه قال: مالي دخل ليه مامسكتوها الثنتين خلاص الثانيه لنا . سحر : وربي لو اني مو تعبانه كان هنا دفسته طبعا مابينها وبين البنات ( وهيه من جنبهاااااا والله لاتموت لو سوالها بووو) المهم جو غاده وسمر وديمه : الله يرجكم ايش البلاهه الي سويتوها . سمر : فضحتونا الله يفضحكم . ديمه : بنات انا ماعرفكم الزم ماعليه سمعتي . غاده :هههههه زيي هيا بنات مشينا . اسماء : اقول الحين بعد ذا كله بتروحون عننا عساكم ماجيتو . فدوى: ماعليكي اصلا مايكفينا المكان كولنا احسن روحو . سمر : والله من جدي بروح هياا غاده ديمه . سحر : عساكم ماجيتو . راحو سمر وغاده وديمه وجو الشله الباقيه من العيال يعني الحين خمسه مقابل ثلاثه مع انه كان سته مقابل خمسه ( احس اني معلق كورهخخخ)
جلسو العيال في مكانهم ولساعهم يضحكون والبنات في الجهه الثانيه زعلانين يسبون في الباقين . فدوى كان معاها توكس وتاكله وتخاصم .
قام قال واحد فيهم لابس بدله زرقه : اعطييني التوكس . فدوى : نعم
ابو بدله زرقه : ياللله هاتي بسرعه انا جيعان . فدوى : اقول روق بس
شوفا البقاله قدامك روح اشتري . سحر :اعطيك ريال ؟ اسماء : خخخخ
ابو بدله زرقه : لا لا انا ابغا التوكس الي معاكي هيا ارميه . صاحبوه: ياشيخه اديه لا يجيكي مغص الحين . فدوى : وانا اقول احسه انه زي السم نازل على حلقي . اسماء: ارميه ياشيخه . فدوى رمته ولا النذل مامسكه طاح التوكس في الارض . قال : يووووه طاح لحسه الشيطان خلاص مابغاه . فدوى : وربي تجبلي واحد زيه ولا ماتشوف خير . صاحبوه : اديكي ريال ؟ . اسما :ككككككك خخخخخخ حلوووووووووه . ابو بدله زرقه :وانتي احلا . سحر: بنات مصخوها هيا قمنا . واحد من الشله : بالله بسال سوال امانه جاوبوني بعدين روحو . سحر : اقول مع السلامه . اسما : ياشيخه وش بيقتلك لو سال __ اسال__ الولد : انتم من فين ؟.
سحر : نجران . اسماء:خخخخخخخخ . ابو بدله زرقه : يوووووووه شيعه
. صاحبوه : بركه بس يا مهند ماكلت التوكس . مهند : ايه و الله شكلوا خرى كان مو توكس . البنات قامو وهم يضحكون وراحو يدورون على غاده وسمر وديمه ولقوهم قاعدين يشترون تذاكر بيركبون دبابات .
سحر: بنات حتى احنا اشترولنا تذاكر . ديمه : تيب تيب اصلا كنا بنشتري من دون ماتقولون . اسماء : بنات امي قالتلي لاتركبين دباب
فدوى غاده سحر سمر ديمه : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههه الله يرجك . اسماء : ايش فيه والله اتكلم جد . سمر : ياخبله امهاتنا مو هنا بعيد بعدين ترى حتا احنا امهاتنا قالولنا نفس الشي ماعليكي . سحر : بس اهم شي لاحد يعلم هااااااااا . فدوى : هيا يابنات اتحمست هيا . واشترو تذاكر وراحو يستنون دباب يفضى عشان يركبون ولا دباب فضي وجا نادى سمر قالها هيا سمر هي وغاده بيركبون سوى ركبو سمر وغاده ولا فضي داباب ثاني وركبو اسما وفدوى
بقي سحر وديمه قاعدين يستنون طفشو من الوقوف لقيو كورسين(2كرسي)
هو اصلا حق الي يشغلون الدبابات. سحر :ديمه انتي روحي خوذيه انا اخاف اخذه يقولون لي خليه حقنا . ديمه : لا يشيخه اصلا مايصدقون بنات جاين يطلبون كراسي امشي معايا (راقبي واتعلمي ) ديمه بكل صوت ناعم ربي اعطاها اياه ـــــ ممكن كرسي ــــــ في واحد كان جالس على الكرسي قام واعطاها الكرسي الي هو جالس عليه __ اتفضلي__ ديمه :شكرا . سحر : حتى انا ابغا (فجعت الرجال) قال : معليش ماقدر اعطيكم لانه مو حقي حق ال هناك روحي استاذني وتعالي خوذيه (مسوييييييي فيها مؤدب )
سحر طنشته وراحت هيه وديمه وحطو الكرسي وجلسو عليه طولو وماجاهم الدور سمر وغاده خلصو وجو قالولهم ترى نسيوكم ياخبلات روحو هناك قدام وجهه عشان يعرف راحو سحر وديمه ولا على طول جاهم الدور سمر وغاده جالسين على الكرسي جاهم الرجال الي في البدايه اعطاهم الكرسي حقه :لو سمحتو هاتو الكرسي . سمر :خيييييييييييييييييييير بسم ابوك هوا .غاده: اندري .الرجال انفجع على باله انه هذول هم الي اعطاهم الكرسي قال: انا ابغا الكرسي . غاده :طب ايش نسويلك يعني . سمر:كل الي هنا يبغون الكرسي عشان يجلسون خير ماجبت شي جديد . المهم البنات خشو في عينه وخلاص هوا عصب جو اسما وفدوى وكملو الناقص ومضاربه .فدوى:منت ماخذ الكرسي فهمت . الرجال:يامره اقصري الشر وهاتيه . اسماء: يهبي حاسدنا على كرسي واحد عندك كثير . الرجال :انا اصلا كنت غلطان يوم عطيتكم . سمر:ليه احنا طلبنا منك صدقه .غاده :ياشيخ روح . ولا جو اثنين من اصحابه يضحكون فدوى خافت على باله بتحصل مضاربه كبيره . فدوى:خلاص يابنات اعطوه الكرسي . واحد من اصحابه: تبغون كرسي خذو حقي فدا راسكم . سمر : شوف الناس الذوق اتعلم منهم . جو سحر وديمه قالو ايش فيه ليه متجمعين كذا . سمر : ماعليكي هيا مشينا ماعاد نبي كراسي . سحر : لا من جد وش السالفه . اسماء : ياشيخه جا واحد بياخذ الكرسي الي سمر وغاده جالسين عليه وسو مضاربه . سحر: اها ااا الي اعطانا الكرسي ف البدايه الله ياخذكم اتضاربتو معاه . ديمه : الكرسي حقه مو حقنا . سمر :انا وش دراني جانا قال هاتو الكرسي . اسما:شكلو ملخبط يحسبكم انتم سحر وديمه . غاده :عشان كذا قال انا غلطان لمن اعطيتكم
فدوى:يالله ماعليكم سوء تفاهم . اسماء : يعني لذي الدرجه هذول يتشابهون. ديمه :شكلو معاه عمى الوان . سمر : هي شوفي الخبله ترى كلنا لابسين اسود بلاهه . سحر: هيه قصدها انه انا واهيه لبنانيات عيوننا ملونه وانتم عيونكم سوده فا يعني كيف خربط هههههه. اسماء :بالله فكي الفلسفه حقتك لا طرش في وجهك الحين وربي مغص . سحر:وجع كنت امزح بعدين ايش الالفاظ هاذي . سمر :وربي هي انتي وهيه ان ماسكتو لامسك كل وحده وفي الزباله هيه احصلكم . البنات وهم ماشين كل وحده اعصابهها في خشمهها مدري ليه زعلانين بس يتضاربون شافو الرجال الي اتضاربو معاه يلحقهم من مكان لمكان وسارو يحوسون بيه وهو برضوه وراهم وهم طفشو منه فدوى ماقدرت تمسك نفسها لفت وقالت له :خيييييييييييييير . الرجال :نعم تكلميني . سحر شمرت وقالت :لاهاذا ناوي من جد مضاربه . اسماء مسكتها وقالت :سيبيكي منه . قعد الاخ يمشي وراهم وهم مهم عارفين كيف يرجعون لاهلهم لانه مراقبهم وقفو البنات ويطالعون فيه وهو وقف وجا عندهم
سمر: يا بن الحلال خلاص فكنا بس . ديمه :انت وش تبي حنا بنروح وما نبي اهلنا يشوفونا وانت ورانا . الرجال قال:طيب روحو بس اعطوني رقمكم فدوى:مافي رقم انقلع . الرجال :خلاص ماتبون انا بقعد امشي وراكم . غاده :خذ ذا الرقم . وهو قاعد يكتب . قال :ايوا . غاده:999
البنات :ههههههههههههههه. وهوا عصب . قال طيب هي والله ركبتو في بالي اني امشي وراكم ولا بعد بسياره الين بيتكم وراح البنات انفجعو . اسماء :بنات بسرعه نروح احنا عند اهلنا ماراح يلحق يجي لا تخافون . ديمه : ايه هيا . سمر : يلا . البنات راحو عند اهلهم ورجعو البيت ولا شافوه عرفو انه كذاب فدوى جا في بالها انه راح يجيب السياره ورجع وماحصلهم عشان كذا ماشفوه .

:bye:

ريحة عطر ..:: تاج المنتدى و كبار الاداريين سابقآ ::..

بما ان القصة طووووووووويلة اشويا خليني اقرأها وارجع لك

وكل الشكر للكاتبة عساها دوووووم بخير

يعطيـــــــــــك العافية

توقيع
[flash=http://dc09.arabsh.com/i/02457/ewha6wuxj3q0.swf]WIDTH=420 HEIGHT=220[/flash]


شكرا لاحلا غدور في الدنيا
ســمـــــــ الــحــب ــــــى ..:: مبدع ::..

يسلمووووووو ريحة ولو انك مابردتي كبدنا..


Powered by: vBulletin
 ©2000 - 2024, Enterprises Ltd.
المنتدى برعاية مميزون العرب للخدمات الرقمية
www.z777z.com
Adsense Management by Losha
( جميع مايكتب يعبر عن وجهة نظر كاتبه ولا يحمل وجهة نظر الموقع يعبر عن كاتبها فقط )
جميع الحقوق محفوظة زوجــي و زوجتــي عالم الحياة الزوجية
جميع الحقوق محفوظة زوجــي و زوجتــي عالم الحياة الزوجية